About Uls
Miss Sagesse University 2012
Sunday 06 May 2012
Miss Sagesse University 2012
Miss Sagesse University 2012
Miss Sagesse University 2012
Miss Sagesse University 2012
Share

تُوجّت الطالبة في كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الحكمة ميليسّا باروكي ملكة تاسعة لجمال جامعة الحكمة في الإحتفال الإنتخابي الذي تنافست فيه 10 طالبات من كليّات مختلفة ، والذي أقيم برعاية وإشراف وزارة السياحة في فندق هيلتون حبتور – (قاعة موال - بيروت )وحضره، إلى جانب أمين عام جامعة الحكمة الدكتور أنطوان سعد وعمداء الكليات، الأستاذ أنطوان عيسى الخوري ممثلاً وزارة السياحة وأصحاب وممثلو الشركات والمؤسسات الراعية للإحتفال التاسع وأهالي الطالبات المرشحات وأساتذتهم وزملاؤهم وأصدقاؤهم.

 

وأسفرت نتائج المسابقة عن التالي :

 

ميليسا باروكي ملكة جمال جامعة الحكمة لعام 2012 وغنوى لوزوم من كلية الحقوق، وصيفة أولى وجيني شامي من كلية الحقوق وصيفة ثانية. وإنتُخبت الطالبات المرشحات على اللقب، لارا برباري من كلية الحقوق ملكة جمال الإناقة وألين الجردي من كلية الحقوق ملكة الفوتوجينيك وديما محيي الدين من كلية العلوم الإدارية والمالية ملكة جمال الثقافة وجيني شامي ملكة جمال الصداقة .

وفي ختام الإحتفال تسلّمت ميليسا باروكي تاج الملكة من ملكة جمال الحكمة لعام 2011 لما ساسين والوشاح من ممثل وزارة السياحة. كما أختير باتريك صليبا وأماندا صعب طالب وطالبة العام.