L'ULS

فرق الجامعة الرياضية عند الأب الرئيس

lundi 26 sept. 2016
فرق الجامعة الرياضية عند الأب الرئيس
فرق الجامعة الرياضية عند الأب الرئيس
Partager

أكد الخوري خليل شلفون رئيس جامعة الحكمة،أن الرياضة كانت وستبقى موضع اهتمامنا في كليات الجامعة كافة، واننا بصدد التحضير لتكون للرياضة كليتها وملاعبها في جامعتنا.

 

كلام الخوري شلفون جاء خلال استقباله لفرق الجامعة رجال وأناث مع مدربيهم في الألعاب الفرديّة والجماعيّة الذين قدّموا إليه الكؤوس التي فازوا فيها خلال العام الجامعي المنصرم في البطولات الرسميّة والخاصة، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الآكاديميّة الخوري دومينيك لبكي والأب القيم الخوري داني سركيس وعميد كليّة العلوم الكنسيّة الخوري طانيوس خليل، ومنسّق النشاط الرياضي في الجامعة، الأستاذ بول جبارة والمدربين طوني القارح ونجيب شويتي ونزيه سليمان وجورج روحانا. وقال الخوري شلفون للطلاب: باسم الجامعة مجلسًا وعمداء وآساتذة وأهل نهنئكم على الجهود التي بذلتموها مع مدربيكم الأكفاء والتي أثمرت، إنتصارات محليّة، ستكون لنا الحافز لنشارك ، بإذن الله في البطولات الجامعيّة الخارجيّة في أوروبا وأميركا وغيرها، في الألعاب الجماعيّة والفرديّة. ولهذا نحن بصدد إدخال الرياضة كمواد أساسيّة في الإختصاصات التي لدينا.

 

طبعًا، أحلامنا من أجل جامعة أفضل كثيرة ولن تتوقف، ولهذا نحن نعمل ليكون في جامعتنا أفضل العمداء وأفضل الآساتذة وأفضل المدربين لأفضل طلاب وطالبات رياضيين. ولا بدّ لي من تثمين الدور الذي قام ويقوم به منسق الشؤون الرياضيّة في الجامعة الأستاذ بول جباره، من أجل تفعيل النشاط الرياضي في جامعتنا وتفعيل مشاركة طالباتنا وطلابنا في البطولات الرسميّة والخاصة واختيارنا له لهذه المهمة كان بمكانه، أفكاره كثيرة وسنعمل معًا على تحقيقها.

 

أجدّد شكري للطلاب والطالبات على إلتزامهم وانتمائهم للجامعة وبالنشاطات التي تقوم بها. وأجدّد شكري لكم على مثابرتكم ومواظبتكم على التمارين التي أنتم بحاجة إليها لتمثّلوا الجامعة خير تمثيل. وأشد على أيديكم لأن تحبّوا الرياضة وتحرصوا على ممارستها، خصوصًا في عالم مليء بالتحديات في شتى المجالات والتي قد تؤثر على صحة الإنسان الذي يبتعد عن الرياضة التي تبقى ملاذًا لصحة جسديّة أفضل. ولا بدّ أن نعلن أننا وضعنا برنامجًا لإستضافة عدة دورات، في كرة القدم وال"ميني فوتبول" وكرة السلة وكرة الطاولة. ولا بدّ لي أن أوجه الشكر الكبير للأب القيم في الجامعة الخوري داني سركيس لمتابعته كل نشاط تقومون به ويقوم بتنفيذ كلّ ما تحتاج إليه الرياضة والرياضيين في جامعتنا.

 

وردّ الأستاذ جبارة بكلمة شكر فيها الخوري شلفون على الدعم الذي يقدّمه لفرق الجامعة الرياضيّة وهو الحريص على أن نكون موجودين في كلّ نشاط رياضي جامعي رسمي أو خاص، ولم يتردّد في التعاون مع أكفأ المدربين، لتقديم ما هو أفضل لطلابنا وطالباتنا أصحاب المواهب الرياضيّة لصقلها، لأنه يؤمن بأن الجامعة هي خزان للمواهب، التي علينا إكتشافها لصقلها.